رجيم سريع افضل وصفة علي الاطلاق

رجيم سريع : سنتناول في هذا الموضوع وصفة مجربة للرجيم السريع

هل انت مستعد لتقليص وزنك 8 كيلو في اسبوع؟ يجب عليك ان تكون علي ثقة بقدراتك ومهراتك الذهنية والنفسية.حيث انك سوف تتناول بعض الاطعمة الغذائية المحددة ولا يمكن تغيرها.وعليك ان تدرك ان الرجيم السريع ليس الامتناع عن الطعام لان ذلك ينعكس سلبا عليك.

رجيم سريع

اليوم الاول:

وهو اكثر الايام اهمية حيث انك تستطيع تناول الفاكهة فقط بالمقدار الذي تريده فاكهة فقط طوال اليوم ، كل الفاكهة متاحة لك ما عدا الموز ويجب عليك شرب ما يتراوح بين 8 الي 12 كوب ماء، ومن المفضل التنوع في اصناف الفاكهة.

اليوم الثاني:

في ذلك اليوم يمكنك تناول الخضروات بكافة انواعها وبالكميات التي تريد ولكن تذكر جيدا الخضروات فقط ،بما فيها من نيئة او مسلوقة علي حد سواء وفي ذلك اليوم ايضا يجب عليك شرب ما بين 8 الي 12 كوب من الماء.

اليوم الثالث:

هذا اليوم هو مزيج من اليومين السابقين حيث يمكنك تناول الفاكهة صباحا والخضروات مساء او العكس ويجب عليك ان تبتعد عن البطاطا والموز فهما من الممنوعات في ذلك اليوم ،وايضا يجب شرب ما بين 8 الي 12 كوب من الماء.

اليوم الرابع:

في ذلك اليوم عليك تناول 10 اصابع من الموز و3 اكواب من اللبن ويفضل تناولهم صباع موز وكوب من اللبن في الصباح ،صبعان من الموز في الظهيرة،وصبعان من الموز وكوب من اللبن علي الغذاء،3 اصابع موز في عند العصر،وفي النهاية صبعان من الموز وكوب من اللبن في المساء.

اليوم الخامس:

في هذا اليوم تستطيع تناول كوب من الارز(350:2205)جرام علي الغداء و اكل 6 او 7 حبات من الطماطم مفرقة علي اليوم بالكامل،وشرب ما يتراوح بين 12 الي 15 كوب من الماء.

اليوم السادس:

  هو عبارة عن نفس اليوم الثاني ولكن يضاف معه اكل مقدار (350:25) جرام من الارز علي الغداء،وايضا شرب من بين 8 الي 12 كوب من الماء.

اليوم السابع والاخير:

يمكنك فيه تناول الخضروات ومقدار(350:250)جرام من الارز علي الغذاء مع شرب عصير الفاكهة.
في النهاية عليك ان تعرف ان افضل وصفات الرجيم لا تأتي بنتيجة الا من خلال العزيمة القوية والارادة علي فقدان الوزن فكن دائما مثابر ولا تياس وستصل لهدفك ان شاء الله

______________
رجيم سريع , ريجيم سريع

هناك تعليقان (2):