ريجيم سريع لفقدان الوزن

-    نقدم لكِ اليوم ريجيم سريع لمدة 3 أيام فقط، ولكنه سريع المفعول ويساعد على حرق كميات كبيرة من الدهون ويقضي على السموم المتراكمة ويخلص الجسم من الوزن الزائد.
ريجيم سريع لفقدان الوزن

-    وقد أثبتت الدراسات مدى فعالية ونجاح هذا الريجيم وفقاً للتجارب التي أجريت على بعض السيدات اللاتي رغبن في التخلص من الوزن الزائد في فترة قصيرة.
-    وينصح بعد الانتهاء من إتباع نظام هذا الريجيم البدء في إتباع نظام غذائي صحي ملئ بالعناصر الغذائية ويحتوي على القليل من الدهون والشحوم حتى لا يؤثر على الجسم ويؤدي إلى عودة الوزن المفقود مرة أخرى.
-    يعتمد نظام هذا الريجيم بشكل أساسي على تقليل نسبة السعرات الحرارية في الطعام حتى لا يكتسبها الجسم، ويسمح الريجيم لكِ بتناول أطعمة معينة قليلة في إحتوائها على الدهون ولكنها تمد الجسم بالعناصر الغذائية اللازمة، وينصح بعدم إتباع نظام الريجيم بشكل دائم وإتباعه قبل الذهاب إلى المناسبات أو الحفلات.   
-    والسبب وراء عدم إتباع نظام الريجيم بشكل دائم، أنه يساعد الجسم على فقد الكثير من السوائل التي تساعد على تنحيف الجسم وفقد الوزن الزائد.

برنامج الريجيم السريع لخسارة 4 كيلو في 3 أيام فقط

اليوم الأول
-         عند الإستيقاظ تناولي كوب ماء فاتر على معدة فارغة.
-    وجبة الإفطار: شريحة توست، قطعة جبنة قريش بدون إضافة ملح، كوب شاي أو قهوة بدون سكر ولكن يسمح بإستخدام أحد بدائل السكر.
-    وجبة الغذاء: شريحة توست، علبة تونة بدون إضافة زيت، وبعد الغذاء بنصف ساعة يمكن تناول فنجان قهوة بدون سكر و يسمح بإستخدام أحد بدائل السكر.
-         وجبة العشاء: صدر دجاجة مشوي أو مسلوق منزوع الجلد، ثمرة تفاح أو فاصوليا خضراء بمقدار 3 ملاعق كبيرة.

اليوم الثاني
-    وجبة الإفطار: شريحة توست، بيضة مسلوقة، موزة واحدة، كوب شاي أو قهوة بدون سكر ولكن يسمح بإستخدام أحد بدائل السكر.
-    وجبة الغذاء: علبة تونة بدون إضافة زيت، جبنة قريش بمقدار 250 جم وبدون إضافة ملح،  كوب شاي أو قهوة بدون سكر ولكن يسمح بإستخدام أحد بدائل السكر.
-    وجبة العشاء: صدر دجاجة أو قطعة ديك رومي مشوي أو مسلوق منزوع الجلد، ملفوف أو بروكلي، جزر، كوب زبادي خالي من الدسم.

اليوم الثالث
-    وجبة الإفطار: شريحة توست، قطعة جبنة قريش بدون إضافة ملح، كوب شاي أو قهوة بدون سكر ولكن يسمح بإستخدام أحد بدائل السكر، بعد تناول الشاي بنصف ساعة يمكن التحلية بتفاحة واحدة.
-    وجبة الغذاء: شريحة توست، بيضة مسلوقة، كوب شاي أخضر أو قهوة بدون سكر ولكن يسمح بإستخدام أحد بدائل السكر.
-         وجبة العشاء: نصف علبة تونة بدون إضافة زيت، جزر، كوب عصير برتقال طبيعي بدون إضافة سكر.

0 comments: